الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
منتــــــــــــديات ... دلـــــــــــــــــــــــــــــــع عُمـــــــــــــــــــــــــــــــــــان 7...يــــرحـــــب بالـــــزوار  

شاطر | 
 

 سجل حضورك بجملة تفيد سائقي المركبااات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعة حب


avatar

انثى عدد المساهمات : 142
نقاط : 15826
تاريخ التسجيل : 03/03/2010
الموقع : في قلب عُمــــــــــاااااان

مُساهمةموضوع: سجل حضورك بجملة تفيد سائقي المركبااات   الإثنين مارس 15, 2010 11:53 pm



حافظ على الإلتزام بالقوانيين والإرشادات المرورية
من أجل سلامتك وسلامة الأخرين
السياره مسيره وانت من يسيرها فقودها بسلامه تأمن

أسبوع المرور الخليجي السادس والعشرين تحت شعار (احذر أخطاء الآخرين)
اكتب جملة تفيد سائقي المركبااااااات



((حافظ على السرعة المحددة))
نعم يا مولاناااااااا للحد من الحوااادث

=======================================تــــوقيـــــع=======================================




ياكثر ما يطري على البال توقيع

ولا شفت لي توقيع يرضي غروري

إن ماحصل توقيع فوق التواقيع

وألا عن التوقيع يكفي حضوري
[b]السموحة من الجميع
ان شاء الله بغيب عن المنتدى لمدة شهر بسبب الامتحانات
ادعوا لنا بالتوفيق






[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذب الصفات


avatar

ذكر عدد المساهمات : 349
نقاط : 16146
تاريخ الميلاد : 28/04/1990
تاريخ التسجيل : 23/02/2010
العمر : 28
الموقع : الأرض

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بجملة تفيد سائقي المركبااات   الثلاثاء مارس 16, 2010 3:24 pm

يسلمو ع الموضوع

اشكر حرصج على سلامة الأخرين

كلمتي هي

لاتستعجل وامشي ع المثل اللي يقول

صبر ساعه ولا ألم دوم

ومشكورين

=======================================تــــوقيـــــع=======================================


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة حب


avatar

انثى عدد المساهمات : 142
نقاط : 15826
تاريخ التسجيل : 03/03/2010
الموقع : في قلب عُمــــــــــاااااان

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بجملة تفيد سائقي المركبااات   الثلاثاء مارس 16, 2010 4:51 pm


ثااانكس
وسلامة الاخرين فوق كل شي فاني في الدنيا

=======================================تــــوقيـــــع=======================================




ياكثر ما يطري على البال توقيع

ولا شفت لي توقيع يرضي غروري

إن ماحصل توقيع فوق التواقيع

وألا عن التوقيع يكفي حضوري
[b]السموحة من الجميع
ان شاء الله بغيب عن المنتدى لمدة شهر بسبب الامتحانات
ادعوا لنا بالتوفيق






[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HONEY


avatar

انثى عدد المساهمات : 694
نقاط : 16551
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
الموقع : In White House

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بجملة تفيد سائقي المركبااات   الأربعاء مارس 17, 2010 8:35 pm

يسلممووو فديتج على الموووووووضوع الحلوه مثلج .^ـ^

((لا تتصل حتى تصل ))

=======================================تــــوقيـــــع=======================================


يا كيف نامت عيونك وانت ظالمني وانا عيوني تعاف النوم لو تزعل .. أسهر و قلبي لجل عينك يخاصمني .. كأني اني اللي خطيت ولازم اتحمل ..


HONEY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة حب


avatar

انثى عدد المساهمات : 142
نقاط : 15826
تاريخ التسجيل : 03/03/2010
الموقع : في قلب عُمــــــــــاااااان

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بجملة تفيد سائقي المركبااات   الخميس مارس 18, 2010 3:23 am


ثاااانكس
التجاوز الخاطئ قاتل

=======================================تــــوقيـــــع=======================================




ياكثر ما يطري على البال توقيع

ولا شفت لي توقيع يرضي غروري

إن ماحصل توقيع فوق التواقيع

وألا عن التوقيع يكفي حضوري
[b]السموحة من الجميع
ان شاء الله بغيب عن المنتدى لمدة شهر بسبب الامتحانات
ادعوا لنا بالتوفيق






[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذب الصفات


avatar

ذكر عدد المساهمات : 349
نقاط : 16146
تاريخ الميلاد : 28/04/1990
تاريخ التسجيل : 23/02/2010
العمر : 28
الموقع : الأرض

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بجملة تفيد سائقي المركبااات   السبت مارس 20, 2010 12:10 pm

كلمه اضافيه

في العجله الندامه وفي التأني السلامه

=======================================تــــوقيـــــع=======================================


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخت بشار


avatar

انثى عدد المساهمات : 860
نقاط : 16828
تاريخ الميلاد : 21/12/1989
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
العمر : 28
الموقع : قلب امي

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بجملة تفيد سائقي المركبااات   الأربعاء مارس 24, 2010 2:47 pm

احذر وانتبة

=======================================تــــوقيـــــع=======================================


[img]http://files02.arb-up.com/i/00025/dw9lm43mbo7u.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
oOo.smartkid.oOo


avatar

ذكر عدد المساهمات : 522
نقاط : 16287
تاريخ الميلاد : 25/12/1988
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
العمر : 29
الموقع : وين موقعي؟؟ اختاروا لي

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بجملة تفيد سائقي المركبااات   الإثنين مايو 17, 2010 9:56 am

(تصل متاخرا افضل من انك لا تصل)..ي رب يحفظ الجميع


مع التحيه

=======================================تــــوقيـــــع=======================================


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sham3t.amal



انثى عدد المساهمات : 28
نقاط : 15320
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
الموقع : المريخ

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بجملة تفيد سائقي المركبااات   الأربعاء مايو 19, 2010 1:49 am

وييييييييييين اوبااااااااااا تسمع هالكلام وتبطل تشوويح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سجل حضورك بجملة تفيد سائقي المركبااات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات دلع عُمـان7 :: ![ دلـــع ]! ![ الأقسْام الارشاداة والنصائح العامة ]! :: دلــع قسم ![ السلامة المرورية ]!-
انتقل الى: