منتديـات دلع عُمـان7
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتــــــــــــديات ... دلـــــــــــــــــــــــــــــــع عُمـــــــــــــــــــــــــــــــــــان 7...يــــرحـــــب بالـــــزوار  

ابتسامات بس....من التاريخ

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
oOo.smartkid.oOo

ابتسامات بس....من التاريخ C4
oOo.smartkid.oOo

ذكر عدد المساهمات : 522
تاريخ الميلاد : 25/12/1988

ابتسامات بس....من التاريخ Empty
مُساهمةموضوع: ابتسامات بس....من التاريخ   ابتسامات بس....من التاريخ I_icon_minitimeالخميس مارس 25, 2010 6:07 pm

مراااااااااااااحب جايب لك ابتسامات بس

من التاريخ

نبدأ

<BLOCKQUOTE style="BORDER-LEFT: #1010ff 2px solid; PADDING-LEFT: 5px; MARGIN-LEFT: 5px">

<TABLE style="WIDTH: 100%" dir=rtl class=ecxecxecxecxecxecxecxecxecxecxecxecxecxecxecxecxMsoNormalTable border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" bgColor=#fff4a4>

<TR>
<td style="PADDING-BOTTOM: 15pt; PADDING-LEFT: 15pt; PADDING-RIGHT: 15pt; PADDING-TOP: 15pt" vAlign=top>
ابتسامات من التاريخ

وقف اعرابي معوج الفم أمام أحد الولاة فألقى عليه قصيدة في الثناء عليه التماساً لمكافأة, ولكن الوالي لم يعطه شيئاً وسأله ، ما بال فمك معوجاً؟.

فرد الشاعر:لعله عقوبة من الله لكثرة الثناء بالباطل على بعض الناس .

كان أحد الأمراء يصلي خلف إمام يطيل في القراءة, فنهره الأمير أمام الناس, وقال له ، لا تقرأ في الركعة الواحدة إلا بآية واحدة .

فصلى بهم المغرب , وبعد أن قرأ الفاتحة قرأ قوله تعالى:{وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا }الأحزاب67, وبعد أن قرأ الفاتحة في الركعة الثانية قرأ قوله تعالى :{ رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْناً كَبِيراً }الأحزاب68 ، فقال له الأمير يا هذا : طول ما شئت واقرأ ما شئت, غير هاتين الآيتين .

كان الحجاج بن يوسف الثقفي يستحم بالنهر فأشرف على الغرق فأنقذه أحد المارة و عندما حمله إلى البر قال له الحجاج : أطلب ما تشاء فطلبك مجاب

فقال الرجل : ومن أنت حتى تجيب لي أي طلب ؟

قال: أنا الحجاج الثقفى

قال له : طلبي الوحيد أنني سألتك بالله أن لا تخبر أحداً أنني أنقذتك .

استأجر رجلا دارا للسكن وكان خشب السقف قديماً بالياً فكان يتفرقع كثيراً ، فلما جاء صاحب الدار يطالبه الأجرة قال له : أصلح هذا السقف فإنه يتفرقع !!.

قال: لا تخاف و لا بأس عليك فإنه يسبح الله

فقال له : أخشى أن تدركه الخشية فيسجد.

سأل مسكين أعرابيا أن يعطيه حاجة

فقال : ليس عندي ما أعطيه للغير فالذي عندي أنا أحق الناس به.

فقال السائل : أين الذين يؤثرون على أنفسهم؟

فقال الأعرابي : ذهبوا مع الذين لا يسألون الناس إلحافاً.

</TD></TR>
<TR style="MIN-HEIGHT: 40.5pt">
<td style="PADDING-BOTTOM: 0cm; MIN-HEIGHT: 40.5pt; PADDING-LEFT: 0cm; PADDING-RIGHT: 0cm; PADDING-TOP: 0cm">
</TD></TR></TABLE>

</BLOCKQUOTE>
اسالكم حد ضحك؟؟؟

smartkid
واثق الخطوة

ابتسامات بس....من التاريخ Great_editor
واثق الخطوة

ذكر عدد المساهمات : 453
تاريخ الميلاد : 27/09/1995

مُساهمةموضوع: رد: ابتسامات بس....من التاريخ   ابتسامات بس....من التاريخ I_icon_minitimeالجمعة مارس 26, 2010 7:49 pm

يعني هههههههههههههههههههههههاي يعطيك ألف عافية
oOo.smartkid.oOo

ابتسامات بس....من التاريخ C4
oOo.smartkid.oOo

ذكر عدد المساهمات : 522
تاريخ الميلاد : 25/12/1988

مُساهمةموضوع: رد: ابتسامات بس....من التاريخ   ابتسامات بس....من التاريخ I_icon_minitimeالسبت مارس 27, 2010 4:46 am

بابا وااثق انت هب انسان من التاريخ ولا كان متت من الضحك ما كنت بتقول يعني ههههه

تسلم حبوب
smartkid

ابتسامات بس....من التاريخ
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أعظم لص في التاريخ