الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
منتــــــــــــديات ... دلـــــــــــــــــــــــــــــــع عُمـــــــــــــــــــــــــــــــــــان 7...يــــرحـــــب بالـــــزوار  

شاطر | 
 

 هل تستطيع ..؟؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HONEY


avatar

انثى عدد المساهمات : 694
نقاط : 15161
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
الموقع : In White House

مُساهمةموضوع: هل تستطيع ..؟؟!!   الأربعاء مارس 31, 2010 8:37 pm

فكر معنا ثم اجبنا.. هل تستطيع ان تبتسم اذا زعلت ؟؟؟

الغـضب مثل ما هو معروف شعور يستفز كل الحواس واحيانا يلغيها يزورنا بدون استئذان
البعض يرحب فيه بحفاوه ويستجيب للأستفزاز ~~ ويرد الصاع صاعين ممكن ينجح ويحقق رد أعتباره بسرعه.
والبعض يتجاهل هذا [ الضيف الناري] ويحاول يطرده أما بالسكوت أو بالابتسامة وتكون النتيجه أن تُفسَر هذه الابتسامه بأنها ضعف وتنازل عن الحق أو تفسر أنها قوة تحكم في الذات وفي الذي يعتبرها تحايل ونفاق
فهل تقدر تبتسم اذا زعلت ؟؟؟


اختكم :: HONEY

.^ـ^

=======================================تــــوقيـــــع=======================================


يا كيف نامت عيونك وانت ظالمني وانا عيوني تعاف النوم لو تزعل .. أسهر و قلبي لجل عينك يخاصمني .. كأني اني اللي خطيت ولازم اتحمل ..


HONEY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
واثق الخطوة


avatar

ذكر عدد المساهمات : 453
نقاط : 14945
تاريخ الميلاد : 27/09/1995
تاريخ التسجيل : 05/03/2010
العمر : 22
الموقع : في قلب صور العفية

مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ..؟؟!!   الخميس أبريل 01, 2010 1:36 am

الصراحة ايه أنا أحب الابتسامة ما تفارق شفتاي حتى لو عصبت
وأنا أطبق المثل الي يقول
تبسمك في وجه أخيك صدقة Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HONEY


avatar

انثى عدد المساهمات : 694
نقاط : 15161
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
الموقع : In White House

مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ..؟؟!!   الخميس أبريل 01, 2010 3:25 am

ما شاء الله عليك أخوي واثق الخطوه خليك دووم جي .^ـ^

ولكن ما قلت لي رايك في الموقف إذا صار لك .^ـ^ شنو بتسوي .^ـ^

=======================================تــــوقيـــــع=======================================


يا كيف نامت عيونك وانت ظالمني وانا عيوني تعاف النوم لو تزعل .. أسهر و قلبي لجل عينك يخاصمني .. كأني اني اللي خطيت ولازم اتحمل ..


HONEY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
snoop99oman


avatar

ذكر عدد المساهمات : 326
نقاط : 14728
تاريخ الميلاد : 31/03/1990
تاريخ التسجيل : 04/03/2010
العمر : 27
الموقع : MC

مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ..؟؟!!   الخميس أبريل 01, 2010 4:55 am

الدنيا ماتسوى علشان نزعل ونتعب انفسنا ونكدر خواطرنا


انا صعب ازعل لاني مااحب ازعل صح مرات الواحد يخلي نفسه زعلان


بس ف داخله مو ماااخذ اي شي عن الشخص..
وانا عن نفسي احاول ابتسم قدر الامكان ف هالمواقف حتى لو كانت تزعل



تسلم الايادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HONEY


avatar

انثى عدد المساهمات : 694
نقاط : 15161
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
الموقع : In White House

مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ..؟؟!!   الخميس أبريل 01, 2010 5:04 am

الله يسلمك أخووووي .^ـ^
وما شاء الله عليك اتمنى أنك إتم على هالشي .^ـ^

وأشكرك على المرور الطيب مثلك .^ـ^

=======================================تــــوقيـــــع=======================================


يا كيف نامت عيونك وانت ظالمني وانا عيوني تعاف النوم لو تزعل .. أسهر و قلبي لجل عينك يخاصمني .. كأني اني اللي خطيت ولازم اتحمل ..


HONEY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
واثق الخطوة


avatar

ذكر عدد المساهمات : 453
نقاط : 14945
تاريخ الميلاد : 27/09/1995
تاريخ التسجيل : 05/03/2010
العمر : 22
الموقع : في قلب صور العفية

مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ..؟؟!!   الخميس أبريل 01, 2010 12:37 pm

الصراحة ما راح أسوي أي شيء بظل مبتسم Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HONEY


avatar

انثى عدد المساهمات : 694
نقاط : 15161
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
الموقع : In White House

مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ..؟؟!!   الخميس أبريل 01, 2010 4:32 pm

يبييييييييييييييله .^ـ^

عفية عليييييك جي أبييييك .^ـ^

اشكرك يا واثق الخطورة .^ـ^

=======================================تــــوقيـــــع=======================================


يا كيف نامت عيونك وانت ظالمني وانا عيوني تعاف النوم لو تزعل .. أسهر و قلبي لجل عينك يخاصمني .. كأني اني اللي خطيت ولازم اتحمل ..


HONEY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل تستطيع ..؟؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات دلع عُمـان7 :: ![ دلـــع ]!![ الأقسْام العَامْة ]! :: دلــع الرأي والرأي الاخر لـ ِ [ للحوار والنقاشات ]-
انتقل الى: